ولي عهد الكويت يصدر قرار جديد بأعفاء مخالفي الإقامة .
اخبار الكويت

ولي عهد الكويت يصدر قرار جديد بأعفاء مخالفي الإقامة .

أمر ولي عهد الكويت : قرار الإعفاء لمخالفي الإقامات من دفع أي غرامات عليهم و الرجوع علي الأراضي الكويتية، فيما بينهم المصريين، علي أن يطبق القرار . أصدرت جريدة (القبس) الكويتية، نص القرار المعلن عنه وهو: السماح للمخالف بإتمام إجراءات سفرة من أي منفذ من المنافذ المخصصة مباشراً ومن دون الحصول علي موافقة من أي جهة أخري، مادام غير مطلوب لأي جهة أمنية أو ممنوع من السفر.

 

قد شمل القرار المعلن أن من لديهم الاستعداد لدفع الغرامة المقررة عليهم دون اللجوء لجهات التحقيق، وتسوية أوضعهم إذا استوفت شروط الإقامة بهم، وتجديد الإقامة لهم، أو منحهم الإقامة للكويت.

 

وعلي المقيمين في الكويت من جنسيات مختلفة، ولديهم مخالفات علي الإقامة، تجديد الإقامات في الوقت المقرر للتجديدات، إلا ستوقع علية العقوبات المقررة قانونياً، وفق القرار المعلن، وسيتم أستبعاده من البلاد و عدم السماح له بالعودة مرة أخري.

 

كما أن المادة 20 (خدم) تحمل 60 ألف شخص، من جنسيات مختلفة ويتصدر الأعداد أبناء الجنسية الهندية، ثم الجنسية البنغلاديشية، ثم الجنسية السلانية، ثم الجنسية المصرية، ثم الجنسية السورية، ثم الجنسية الفلبينية، ثم الجنسية الباكستانية، ثم باقية الجنسيات المختلفة، كما نقلتها جريدة (القبس) الكويتية عن مصادر أمنية موثوق منها.